طراز ثنائي المقاعد بنفحة رياضية أنيقة

التجهيزات والترابط الشبكي

تعبق مقصورة "911 جي تي2 آر إس" 911 GT2 RS الجديدة بجودة رائدة وتحفل بخطوط رياضية واضحة. كما يطغى عليها جلد ’ألكنتارا‘ Alcantara® أحمر اللون مع جلد أسود، وتزخر بمقوّمات داخلية عديدة بمظهر الكربون المحبوك. يستلم السائق زمام الأمور من خلال عجلة مقود رياضية مع مقبضيْن لتعشيق التروس بأسلوب رياضي وسريع. وهو يشعر مع مرافقه بديناميّة السيارة الرياضية متقدّمة الأداء من خلال مقعديْن مقعّرين بالكامل طغى عليهما مظهر الكربون المحبوك بالكامل. وهما يوفران ثباتاً جانبياً ممتازاً ويمتازان بوزن متدنٍ للغاية. وبينما يمكن تعديل وضعيّتهما الأفقية إلى الأمام والخلف يدوياً، يتمّ تعديل ارتفاعهما كهربائياً. كما توفّر بورشه مقعدين أماميين مقعّريْن اختياريين بظهر قابل للطيّ، مع سادة هواء للصدر مندمجة فيهما وتعديل يدوي لوضعية المقعد الأفقية. وقد صُنع المقعدان من بلاستيك مقوّى بألياف الكربون والزجاج ذي سطح من الكربون المحبوك. ثمّة أيضاً مقعدان اختياريان آخران، هما "مقعدان رياضيَّان بلاس" Sports seats Plus بثماني عشرة وجهة تعديل كهربائية. وكما هو معهود في سيارات بورشه "جي تي" الرياضية كافة، فإنّ "جي تي2 آر إس" سيارة ثنائية المقاعد تتضمّن غطاءً مكان المقعديْن الخلفيين.

مثلما هو الأمر في طرازات 911 كافة، اعتُمد "نظام بورشه لإدارة الاتصالات" PCM كوِحدة رئيسية للتحكم بوظائف الصوت والملاحة والاتصالات. ويحتوي الجيل الحالي من هذا النظام، الذي يتضمّن تحضيراً لاعتماد هاتف جوّال وعناصر تواصل صوتية وتحكماً شفهياً، شاشة لمسيّة عالية الدقة قياس 7 بوصات، يمكن من خلالها التحكم بمعظم الوظائف بسهولة. بالانتقال إلى النظام الصوتي، زُوِّدت "911 جي تي2 آر إس" بـ "نظام صوتي مميز" Sound Package Plus قياسي يتضمّن ثمانية مكبّرات صوت بقوة 150 واط. ويمكن الاستعاضة عنه بـ "نظام بوز صوتي محيطي" BOSE® Surround Sound System اختياري، يتضمّن 12 مكبر صوت نشطين بالكامل ومجهاراً للنغمات ذات التردّد الأدنى بقوة 100 واط ضمن بُنية صلبة. ثمّة أيضاً وِحدة "كونِّكت بلاس" Connect Plus وتطبيق "بورشه للدقة على الحلبات" كتجهيزيْن قياسيين.

يتيح تطبيق "بورشه للدقة على الحلبات" Porsche Track Precision تسجيل بيانات القيادة المُفصّلة على الهاتف الذكي وعرضها وتحليلها. ويعرض التطبيق، من خلال رسوم بيانيّة، ديناميّات القيادة على الهاتف الذكي أثناء القيادة على الحلبة، هذا بالإضافة إلى أوقات اللفّات ومقاطعها والفروقات عن لفّة مرجعية. وتساند وظيفة تحليل مقاطع الفيديو ووظيفة تحليل بيانات القيادة من خلال ’الرسوم البيانية‘، السائق على تحسين أداء قيادته.

"رُزمة كرونو" اختيارية لتدريب السائق فردياً

تُعزّز "رُزمة كرونو" Chrono Package الاختيارية وظائف "نظام بورشه لإدارة الاتصالات"، لتشمل شاشة أداء يمكن استخدامها لعرض أوقات اجتياز الحلبة وحفظها وتقييمها. كما تتضمن هذه الرُزمة ساعة توقيت على لوحة القيادة بعرض نظيري ورقمي، هذا بالإضافة إلى وظيفة ’بدء وإيقاف توقيت اللفة‘ تتيح للسائقين تسجيل أوقات لفّاتهم بدقة عالية باستخدام تطبيق "بورشه للدقّة على الحلبات" عند وجود علامات خارجية على خطّ البداية/النهاية.

previous item
الديناميّة الهوائية والبُنية خفيفة الوزن