أداء قيادة أفضل ومسافة قيادة أطول على الطاقة الكهربائية

المزايا

  • إستراتيجية دفع مختلط جديدة
    يزخر نظام الدفع الرياضي في "كاين إي-هايبريد" Cayenne E-Hybrid الجديدة بقوة أكبر بكثير ويوفّر مسافة قيادة أطول على الطاقة الكهربائية.
  • قوة إجمالية أكبر
    تولّد توليفة محرك البنزين V6 سعة 3.0 ليترات بقوة 340 حصاناً (250 كيلوواط) والمحرك الكهربائي بقوة 136 حصاناً (100 كيلوواط)، قوة إجمالية رياضية تبلغ 462 حصاناً (340 كيلوواط).
  • مستوحاة من طراز "918 سبايدر"
    يوفّر نظام الدفع الكهربائي قوة إضافية وفعالية في استهلاك الطاقة. وترتكز إستراتيجية تعزيز السيارة على سيارة "918 سبايدر" 918 Spyder الرياضية الخارقة.  
  • قوة كهربائية أكبر
    تُبيِّن "كاين إي-هايبريد" الجديدة، المُزوَّدة بمحرك كهربائي قوي وبطارية ذات سعة أكبر بنسبة 30 بالمئة، مدى أهمية التنقّل الكهربائي لدى بورشه.
  • انبعاثات محلية منعدمة
    تستطيع "كاين إي-هايبريد" اجتياز الرحلات اليومية من دون إصدار أيّ انبعاثات، نظراً لقدرتها على اجتياز مسافة تصل إلى 44* كلم على الطاقة الكهربائية فحسب وفقاً لمعيار "دورة القيادة الأوروبية الجديدة" NEDC.
  • علبة تروس مُطوَّرة
    تزخر علبة التروس الأوتوماتيكية الجديدة "تيبترونيك إس" Tiptronic S من ثماني سرعات، والدفع الرباعي النشط "نظام بورشه للتحكم بالدفع" PTM، بتوزيع متساوٍ للقوة على العجلات الأربع كتجهيز قياسي.  
  • الشحن والتواصل
    تتوفّر خدمات ’تنقّل كهربائي‘ جديدة خاصة بالدفع المختلط مع وِحدَة "كونِّكت بلاس" Connect Plus بشكل قياسي. ثمّة أيضاً ميزة أخرى قياسية هي عبارة عن "شاحن بورشه العام" Porsche Universal Charger (AC).  
  • مجموعة شاملة من التجهيزات القياسية
    زُوِّدت السيارة قياسياً بملاحة عبر الإنترنت، "رُزمة سبورت كرونو" Sport Chrono Package، "نظام بورشه للتحكم النشط بالتعليق" PASM، ونظام تحكّم مستقل بالمناخ.
  • أنظمة راحة جديدة
    بالتزامن مع تقديم "كاين إي-هايبريد"، عزّزت بورشه نطاق تجهيزاتها الاختيارية المتوفّرة لنسخات "كاين" كافة لتتضمّن مزايا جديدة، مثل شاشة للرؤية العلوية ومقعديْن أماميّين بوظيفة تدليك وواجهة زجاج أمامية مُسخَّنة.
next item
مُلخَّص