أداء رياضي وفعالية مع عملية أثناء الاستخدام اليومي
أبرز المزايا
- طراز قمّة جديد في عائلة "باناميرا سبورت توريزمو"
تتربّع "باناميرا توربو إس إي-هايبريد سبورت توريزمو" Panamera Turbo S E-Hybrid Sport Turismo على عرش عائلة "سبورت توريزمو" متسلّحة بقوة محركيْن يولدان قوة إجمالية تبلغ 680 حصاناً (500 كيلوواط). - تسارع مثل 911
يولّد نظام ’الدفع المختلط مع قابس‘ عزم دوران يبلغ 850 نيوتن-متر، ما يتيح لنسخة "سبورت توريزمو" الجديدة التسارع من صفر إلى 100 كلم/س في غضون 3.4 ثوانٍ. - مُستوحاة من "918 سبايدر"
استُمِدَّت إستراتيجية التعزيز في "باناميرا توربو إس إي-هايبريد سبورت توريزمو" من سيارة "918 سبايدر" 918 Spyder الرياضية الخارقة. لذلك، لا تنحصر مزايا الدفع الكهربائي بفعالية استهلاك الطاقة فحسب، بل تشمل أيضاً توليد قوة دفع إضافية. - استهلاك مُستدام للطاقة
تستهلك "باناميرا توربو إس إي-هايبريد سبورت توريزمو" 3.0 ليتر/100 كلم من الوقود في "دورة القيادة الأوروبية الجديدة" NEDC و17.6 كيلوواط-ساعة/100 كلم من الطاقة الكهربائية. - قيادة محلّية من دون انبعاثات
تستطيع "باناميرا توربو إس إي-هايبريد سبورت توريزمو" اجتياز مسافة تصل إلى 49 كلم على الطاقة الكهربائية وفقاً لـ "دورة القيادة الأوروبية الجديدة"، ما يتيح قيادتها من دون انبعاثات محلية. - تجهيزات شاملة
يحفل طراز القمة بلائحة أشمل بكثير من التجهيزات القياسية، تشمل تعليقاً هوائياً ومكابح سيراميك وعجلات قياس 21 بوصة، هذا بالإضافة إلى هيكل نشط ونظام صوت "بوز" Bose®. - تصميم طليعي
حصلت "باناميرا سبورت توريزمو" على تصميم فريد بالكامل بدءاً من دعامة الجسم الثانية وحتى القسم الخلفي. وهي توفّر خياراً عملياً ومرناً بديلاً عن سيارات الصالون الفاخرة. - مفهوم مقاعد 4+1
زُوِّدت "باناميرا توربو إس إي-هايبريد سبورت توريزمو" بثلاثة مقاعد خلفية (مفهوم 2+1) قياسية، يمكن الاستعاضة عنها بمقعديْن خلفيّيْن فرديّيْن عند الطلب.