"توربو إس إي-هايبريد" أقوى طراز في عائلة باناميرا

المزايا

  1. طراز القمّة في عائلة "باناميرا"
    "توربو إس إي-هايبريد" Turbo S E-Hybrid أوّل طراز قمّة في عائلة "باناميرا" مُزوّد بنظام دفع مختلط مع قابس.

  2. تسارع مثل 911
    يولّد نظام ’الدفع المختلط مع قابس‘ الجديد 850 نيوتن-متر من عزم الدوران، ما يتسارع بطراز "غران توريزمو" Gran Turismo الجديد إلى 100 كلم/س في غضون 3.4 ثوانٍ ("إكسكيوتيف" Executive في غضون 3.5 ثوانٍ).

  3. مُستوحاة من "918 سبايدر"
    استُمِدَّت إستراتيجية التعزيز في "باناميرا توربو إس إي-هايبريد" من "918 سبايدر" 918 Spyder. لذلك، لا تنحصر مزايا الدفع الكهربائي بفعالية استهلاك الطاقة فحسب، بل تشمل أيضاً توفير طاقة دفع إضافية.

  4. استهلاك مُستدام للطاقة
    تستهلك "باناميرا توربو إس إي-هايبريد" 2.9 ليتر/100 كلم من الوقود في "دورة القيادة الأوروبية الجديدة" NEDC و16.2 كيلوواط-ساعة/100 كلم من الطاقة الكهربائية.

  5. قيادة محلّية من دون انبعاثات
    تستطيع "توربو إس إي-هايبريد" اجتياز مسافة جيدة (تصل إلى 50 كلم) على الطاقة الكهربائية فحسب وفقاً لـ "دورة القيادة الأوروبية الجديدة".

  6. لائحة أشمل من التجهيزات
    يحفل طراز القمة بلائحة أشمل بكثير من التجهيزات القياسية، تشمل تعليقاً هوائياً ومكابح سيراميك وعجلات قياس 21 بوصة، بالإضافة إلى هيكل نشط ونظام صوت "بوز" Bose®.

  7. دفع رباعي قياسي
    زُوِّدت "باناميرا توربو إس إي-هايبريد" الجديدة بنظام دفع رباعي نشط ("نظام بورشه للتحكم بالدفع" PTM) كتجهيز قياسي.

  8. قاعدتا عجلات
    تتوفّر "باناميرا توربو إس إي-هايبريد" الجديدة بنسخة "إكسكيوتيف" ذات قاعدة عجلات طويلة، وذلك كتجهيز قياسي في الصين واختياري في الأسواق الأخرى.
next item
طراز قمّة جديد من "باناميرا" بمفهوم دفع مستمدّ من "918 سبايدر"