"توربو إس إي-هايبريد" أقوى طراز في عائلة باناميرا
المزايا
- طراز القمّة في عائلة "باناميرا"
"توربو إس إي-هايبريد" Turbo S E-Hybrid أوّل طراز قمّة في عائلة "باناميرا" مُزوّد بنظام دفع مختلط مع قابس. - تسارع مثل 911
يولّد نظام ’الدفع المختلط مع قابس‘ الجديد 850 نيوتن-متر من عزم الدوران، ما يتسارع بطراز "غران توريزمو" Gran Turismo الجديد إلى 100 كلم/س في غضون 3.4 ثوانٍ ("إكسكيوتيف" Executive في غضون 3.5 ثوانٍ). - مُستوحاة من "918 سبايدر"
استُمِدَّت إستراتيجية التعزيز في "باناميرا توربو إس إي-هايبريد" من "918 سبايدر" 918 Spyder. لذلك، لا تنحصر مزايا الدفع الكهربائي بفعالية استهلاك الطاقة فحسب، بل تشمل أيضاً توفير طاقة دفع إضافية. - استهلاك مُستدام للطاقة
تستهلك "باناميرا توربو إس إي-هايبريد" 2.9 ليتر/100 كلم من الوقود في "دورة القيادة الأوروبية الجديدة" NEDC و16.2 كيلوواط-ساعة/100 كلم من الطاقة الكهربائية. - قيادة محلّية من دون انبعاثات
تستطيع "توربو إس إي-هايبريد" اجتياز مسافة جيدة (تصل إلى 50 كلم) على الطاقة الكهربائية فحسب وفقاً لـ "دورة القيادة الأوروبية الجديدة". - لائحة أشمل من التجهيزات
يحفل طراز القمة بلائحة أشمل بكثير من التجهيزات القياسية، تشمل تعليقاً هوائياً ومكابح سيراميك وعجلات قياس 21 بوصة، بالإضافة إلى هيكل نشط ونظام صوت "بوز" Bose®. - دفع رباعي قياسي
زُوِّدت "باناميرا توربو إس إي-هايبريد" الجديدة بنظام دفع رباعي نشط ("نظام بورشه للتحكم بالدفع" PTM) كتجهيز قياسي. - قاعدتا عجلات
تتوفّر "باناميرا توربو إس إي-هايبريد" الجديدة بنسخة "إكسكيوتيف" ذات قاعدة عجلات طويلة، وذلك كتجهيز قياسي في الصين واختياري في الأسواق الأخرى.