وزن أقل لمتعة قيادة أكبر واستهلاك أقل للوقود

بما أنّ السيارات الرياضية تحتاج إلى بُنية خفيفة الوزن، اعتمد جسم "كاين" الجديدة توليفة ذكية من السبائك والفولاذ مثل طرازيْ 911 و"باناميرا" Panamera. بناءً لذلك، صُنع الجسم الخارجي من الألمنيوم بالكامل، بيْنما صُنعت الأرضية والقسم الأمامي ومقوّمات الهيكل كافة تقريباً من السبائك. في هذا السياق، تبرز السيارة بميزة تقنية لافتة تتمثل ببطارية تشغيل مُبتكرة من ’بوليمر أيونات الليثيوم‘، تساهم لوحدها في خفض وزن "كاين" بمقدار 10 كلغ عن الجيل السابق. بالإجمال، انخفض وزن السيارة فارغة من 2,040 كلغ إلى 1,985 كلغ، هذا على الرغم من لائحة تجهيزاتها القياسية المعزّزة كثيراً، والتي باتت تشمل مصباحيْن أماميين رئيسيين بتقنية ’الدايود‘ LED، عجلات أكبر، "مساند للركن" ParkAssist في المقدمة والمؤخرة، وِحدة هاتف ’أل تي إي‘ LTE بنقطة اتّصال ’واي فاي‘ WiFi، خدمات "بورشه كونِّكت" Porsche Connect وحماية استباقية للمارّة.

next item
التطوّر الرقمي: "مقصورة قيادة بورشه المتطورة" و"نظام بورشه لإدارة الاتصالات" جديد
previous item
"رُزمة سبورت كرونو" جديدة مع "بي إس أم سبورت"