أبرز مزايا "كاين" الجديدة
مُلخَّص
- جيل أعيد تطويره بالكامل يحفل بنطاق أداء أوسع بكثير، يتراوح بين ديناميّات سيارة رياضية وراحة سيارة صالون
- انخفض وزن السيارة بمقدار يصل إلى 65 كلغ بفضل جسم مُبتكر خفيف الوزن صُنع من توليفة ذكية من الفولاذ والألمنيوم
- محركات جديدة:
"كاين" بمحرك V6 سعة 3 ليترات مع شاحن توربو بقوة 340 حصاناً (250 كيلوواط)
"كاين إس" بمحرك V6 سعة 2.9 ليترات مع شاحنيْ توربو بقوة 440 حصاناً (324 كيلوواط)
"كاين توربو" بمحرك V8 سعة 4 ليترات مع شاحنيْ توربو بقوة 550 حصاناً (404 كيلوواط)
- هيكل مماثل لسيارة رياضية، مع إطارات مختلطة المقاسات وتوجيه للمحور الخلفي اختياري للمرة الأولى
- أنظمة ديناميّات قيادة من الجيل الجديد: تعليق هوائي ثلاثي الحجرات ونظام للحدّ من انحناء السيارة جانبياً بأسلوب كهربائي، يعزّزان الراحة والأداء الرياضي
- التقديم العالمي الأوّل لـ "مكابح بورشه ذات السطح المطليّ" PSCB مع طبقة من ’كربيد التَنْغستِن‘ لاستجابة أفضل وفترة خدمة أطول بكثير
- "كاين توربو" أوّل سيارة رياضية متعدّدة الاستعمالات في العالم بعاكس هواء متكيّف على السقف ومكبح هوائي لأداء أفضل ومسافة توقف أقصر
- أربعة أنماط قيادة على الطرق الوعرة تُعزّز الدفع الرباعي والهيكل كي يتأقلمان مع أيّ مسار
- أنظمة مساندة جديدة مثل "إنودرايف" الاستباقي، "مُثبّت السرعة المتكيف" مع وظيفة ’توقف وانطلاق‘، "مساند البقاء في المسار"، "مساند تبديل المسار"، و"مساند الرؤية الليلية".
- تواصل أفضل بين السائق والسيارة من خلال "مقصورة قيادة بورشه المتطورة" مع "نظام بورشه لإدارة الاتصالات" PCM و"تحكم باللمس المباشر"
- ترابط شبكي متكامل من خلال بطاقة ’وِحدة تعريف المشترك‘ المندمجة مع خدمات "بورشه كونِّكت" القياسية ووِحدة ملاحة تتضمّن معلومات حالية عن الزحمة